ثقافة وفن

النجم عمرو دياب يعود بقوة ولكن بشروط !

يبدو أن الهضبة عمرو دياب قرر العودة ليعوّض جمهوره عن فترة غيابه خلال أزمة فيروس كورونا وتوقف الحفلات الغنائية خلال موسم الصيف، لا سيما بعد طرح أكثر من عمل غنائي قوي في الفترة الماضية، آخرها أغنية “أماكن السهر” التي تربّعت على قمة الأغنيات بتطبيق أنغامي فور طرحها بساعات.

https://youtu.be/dytRwbnEloI

وقد قرر عمرو دياب أن يقابل جمهوره مجدداً بحفل صيفي على أحد شواطىء الساحل الشمالي في مدينة العلمين الجديدة، حيث تحدد يوم 28 أغسطس المقبل ليكون اللقاء الأول بين الهضبة وجمهوره بحفل غنائي صيفي بعد أزمة فيروس كورونا ضمن الإجراءات الوقائية المتّبعة في كافة الأنشطة الفنية.

أكد مصدر خاص أن عمرو دياب وافق على تقديم حفل أونلاين عبر تطبيق أحد خطوط الهواتف المحمولة الخاص بالشبكة التي يؤدي عمرو دياب الدعاية لها خلال السنوات الماضية، لتكون انطلاقة للشبكة في عالم الحفلات الغنائية الأونلاين كغيرها من الشركات التي اتّبعت هذا النظام أخيراً لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

وأفادت مصادر فنية أن هناك نية لتقديم حفل غنائي آخر في أحد المولات الشهيرة في مصر خلال شهر أكتوبر المقبل.

على خط آخر، طلب فريق عمل أغنية “أماكن السهر” من جمهور الهضبة عدم الترويج للفيديو كليب المسرّب للأغنية، حيث إن الكليب الجديد مختلف وسيُطرح خلال الفترة المقبلة، وهو ضمن الحملات الدعائية لإحدى شركات المياه الغازية وشبكات المحمول، حيث تظهر من خلاله دينا الشربيني كموديل للمرة الأولى مع عمرو دياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى