ثقافة وفن

نيللي كريم بمئة وجه

أعلنت الممثلة المصرية نيللي كريم عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش” (بمئة وجه) الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي.

وشاركت النجمة المصرية متابعيها عبر حساباتها الرسمية على المواقع الاجتماعية صورا تجمعها بالفنان آسر ياسين الذي شاركها بطولة هذا العمل الكوميدي قائلة “اشتقت إليكم جميعا.. شكرا لكم على كل الحب والدعم، نحن سعداء جدا لأنكم أحببتم المسلسل التلفزيوني.. لا أطيق الانتظار حتى الجزء الثاني “،ولم يتم تقديم أي تفاصيل حول الجزء الثاني أو عن موعد طرحه.

وجسّدت نيللي كريم في “بـ100 وش” شخصية فتاة خفيفة الظل تدعى “سُكر” تعمل في صالون تجميل للفتيات، وتقطن في إحدى مناطق القاهرة الشعبية، إلّا أنها تحترف النصب على الناس وقامت بعمليات متعددة مكنتها من جني أموال كثيرة، ولم تجد صعوبة في أن تكون ضمن عصابة من عشرة أفراد بمشاركة “عمر” ابن العائلة العريقة، الذي جسّد شخصيته الفنان آسر ياسين، والذي اختار أيضا طريق السرقة، بعد أن فرّ والده هاربا خارج البلاد بأموال والدته.

واكدت الفنانة نيللي إن شخصية سكر مختلفة عمّا ظهرت عليه من قبل، وحينما عُرضت عليها الفكرة أعجبتها كثيرا، وكانت لديها رغبة في التغيير، إلى جانب أن المسلسل يعدّ مزيجا بين ألوان مختلفة ويختلط فيه اللعب مع الضحك والحب والنصب، وأن هذا التنوّع جعلها أكثر إيمانا بالعمل لأنه مكّنها من إبراز إمكانياتها الفنية المتعددة.

وحقق المسلسل الذي كان يحمل عنوان ” النصابين ” قبل استبداله باسم “بـ100 وش ” نجاحا كبيرا.

وتجدر الإشارة، إلى أن نيللي تعرضت لحادث أثناء تصوير مشاهدها بالمسلسل، واضطرّت للعودة وهي بالجبس لاستئناف عملها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى