ثقافة وفن

زكريا فحام يشكر جلالة الملك عبدالله الثاني لمواقفه الدائمة اتجاه لبنان

حل الإعلامي اللبناني زكريا فحام ضيفا على قناة A ONE TV للحديث عن الانفجار الذي وقع في مستودعات مرفأ بيروت مسفرا عن استشهاد العشرات وإصابة قرابة أربعة آلاف شخص بجروح ، بالإضافة ما تسبب به هذا الانفجار من تدمير وتشريد أعداد كبيرة من اللبنانيين ، وتناول اللقاء الحديث الأسباب التي أدت إلى هذا الانفجار ، وعودة اللبنانيين من مختلف دول العالم والمطالبات الشعبية بمحاسبة كل المقصرين.

وطالب الإعلامي زكريا فحام من كافة اللبنانيين بالعودة الى لبنان من اجل التكاتف ورص الصفوف ،للخروج من هذه الأزمة التي يمر بها لبنان وما نتج بعد الانفجار الذي دمر مرفأ بيروت ، مؤكدا على ان لبنان ليس فندقا يستقبلنا في الرخاء ونحزم أمتعتنا في حال تعرض لأي مأزق كان .

وقدم فحام خلال المقابلة التعازي لأهالي الشهداء ، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى ، وأضاف ان لبنان تعرض لهزات كثيرة وعاد بهمة أبنائه المخلصين ، وقال : ستعود بيروت كما كانت وأفضل لان أبناء الوطن المتوحدين خلف راية العلم اللبناني هم من يسطرون مجد وتاريخ لبنان الحديث .

وختم فحام بتوجيه الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ، على مواقفه الدائمة مع لبنان وتقديم يد العون في كافة الظروف ،خصوصا في الإسراع بإرسال مستشفى لمعاجلة اللبنانيين جراء هذا الانفجار ،مؤكدا أن الأردن ولبنان هما معا قيادة وشعبا لتحقيق الازدهار والتقدم في كافة المجالات .

زر الذهاب إلى الأعلى