ثقافة وفن

مهرجان صيف البحرين يطلق شعار ” أقرب عن بُعد “

تسعى هيئة البحرين للثقافة والآثار إلى تقديم تجربة ثقافية مغايرة لمحبي الفن، إذ سيُتاح للجمهور حضور حفلة في الساحة الخارجية لقلعة عراد بمدينة المحرّق ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين في نسخته الثانية عشرة، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وذلك للحد من انتشار فايروس كورونا.

وسيشاهد جمهور المهرجان الذي يحمل شعار ” أقرب عن بُعد ” الحفلة من السيارات، على أن يتم الاستماع لها من مذياع السيارة على التردد الإذاعي، وسيكون على الحاضرين عند إيقاف مركباتهم الالتزام بالمسافة المحددة من قبل المنظّمين، بالإضافة إلى عدم النزول لأي سبب كان وارتداء الكمامات في حال الحاجة للتحدث مع أحد المنظمين، وألا يتجاوز عدد الأشخاص داخل السيارة أربعة أشخاص.

ودعت الهيئة الحضور إلى عدم التجمع بعد الحفلة والتعاون مع المنظمين في تسيير حركة سير السيارات أثناء دخول منطقة الاحتفال واتباع التعليمات والإرشادات أثناء الخروج.

وسيتم بث الحفلة مباشرة عبر التلفزيون وعلى الموجات الإذاعية، كما سيتم بثها لاحقا على قنوات هيئة البحرين للثقافة والآثار على المواقع الاجتماعية.

وسيكون جمهور مهرجان صيف البحرين الذي انطلقت فعالياته 02 أغسطس الحالي وتستمر حتى 31 منه على موعد مع حفلات وعروض تبث عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى