ثقافة وفن

نجمات هوليوود يتنافسن على ارتداء الأزياء المطبعة بالنقود “صور”

التاج الإخباري – أشعلت إطلالة ليدي غاغا على انستغرام مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت بفستان منقط باللونين الأسود والأبيض وحملت حقيبة نادرة حمراء من هرميس. وقد زينت النجمة المثيرة للجدل فستانها القصير الذي يتمتع بأكمام طويلة وشريط أنثوي وشاحاً من النقود بالعملة الأميركية الصعبة. ِوقد سرحت شعرها بطريقة ريترو تليق بنجمات هوليوود في الفترة الذهبية.

هذا الستايل المميز والغريب لا يمكن أن يمر مرور الكرام فقد استعاد رواد مواقع التواصل إطلالة كيم كاردشيان بمعطف يجسد الدولارات وقد سبق وارتدته وهو من تصميم جيريمي سكوت Jeremy Scott وينتمي الى مجموعة خريف 2018.

و إطلالة رياضية مريحة لجنيفر لوبيز، تتمثل في توب قصير يتميز بأكمام طويلة وسروال مطاطي ضيق يجسد الأوراق النقدية. ونسقت معه حذاء شفافاً مرصعاً بحبيبات من الكريستال.

كما حملت النجمة في أحدى إطلالاتها حقيبة كلاتش تجسّد ورقة نقدية لمبلع 10.000 دولار أميركي.

تألقت المغنية بفستان من الحرير الأخضر العشبي مع مشلح من الخيوط والفرو البنفسجي، وقد حملت حقيبة مجوهرة مزدانة برسوم تجسّد عملة الدولار الأميركي.

كايلي جنير ترتدي زياً من النقود وتألقت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في معرض إطلاقها والترويج لمجموعة جديدة من أحمر شفاهها، وظهرت مرتدية تايور مصنوعاً من الأوراق النقدية يتألف من سترة منسدلة الأكتاف وتنورة ضيقة مزدانة بالكشاكش عند الأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى