ثقافة وفن

الكابتن – بشار بني ياسين للتاج : نقدم فوزنا لجلالة الملك و ولي العهد وسمو الامير علي وللشعب الاردني

التاج الإخباري – حنين زبيده

اكد الكابتن بشار بني ياسين خلال مكالمة هاتفيه له في برنامج ع المكشوف الذي يعرض على Taj Tv  ان فوز المنتخب الاردني الاولومبي لكرة القدم بلقب غرب اسيا شعور عظيم وان الشعب الاردني كان بحاجه لفرحة مثل هذه منذ زمن .

و اوضح ان هذه البطولة كانت صعبة لكنهم اثبتوا انهم نشامى وانهم على قدر من المسؤولية و ان هذا الانجاز سُطر باسمائهم نظراً لتعبهم وكفاحهم و جهودهم داخل الملعب .

وبين ان كل مباراة كان لها ظروفها ، مشيرا الى ان المنخب لعب 5 مباريات كان بين كل واحدة والاخرى ليلة الامر الذي كان مرهقا للاعبين الا انهم ولله الحمد كانوا على قدر عال من المسؤولية ومتسلحين بالمعنوية العالية التي ساهمت بالفوز في المباريات .

ولفت الى ان الخسارة في المباراة الاولى مع نظيره العماني كانت حافزا لاعادة ضبط الاداء بتوجيهات المدير الفني و مساعديه للعودة الى المنافسة من خلال اعادة النظر والتركيز على عنصرالانسجام بين اللاعبين الذي كان له الفضل في الحصول على اللقب .

واضاف ان اهتمام جلالة الملك و سمو ولي العهد والامير علي هو من يعطيهم دافع وانهم استطاعو النجاح و ادخال الفرحة الى قلوب الاردنيين .

و في نهاية حديثه مع التاج قدم هذا الفوز باسم ادارة الفريق واللاعبين لجلالة الملك الرياضي الاول عبدالله الثاني و لولي العهد و لرئيس اتحاد كرة القدم سمو الامير علي وللشعب الاردني مؤكدا ان هذا الفوز هو نقطة انطلاقة للحصول على القاب و بطولات قادمة بعون الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى