ثقافة وفن

ماجدة الرومي فقدت توازني للحظات في جرش بسبب الفستان

التاج الإخباري – أكدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي يوم الخميس، أنها فقدت توازنها للحظات على المسرح خلال حفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن بنسخته الـ 35، نافية أن تكون “غابت عن الوعي” أو سقطت أرضاً كما أشيع.

وأفادت الرومي بأن السبب يعود لعدم تناولها أي وجبة غذائية كاملة قبل نحو 32 ساعة من موعد الحفل، قائلة: “أصررت على ارتداء فستاني الأسود الذي رأيتموني فيه، وكان ضيّقاً جداً، فقررت عدم تناول الوجبات الغذائية، واكتفيت ببعض الفاكهة وقطعة من البسكويت من الساعة الرابعة بعد ظهر الثلاثاء حتى موعد الحفل”.

وتابعت: “فضلاً عن ذلك، كان الطقس حاراً جداً والإضاءة قوية، وأنا متحمّسة كثيراً، ومن دون أكل، كل هذه العناصر مجتمعة جعلتني أشعر بعدم التوازن”.

وأضافت: “كل ذلك كي أظهر بأجمل حلّة ومن دون كرش أو بطن، لكنني أعترف بأنها غلطة، ولن أكررها أبداً. يبدو أنني أصبت بهبوط في الضغط جراء ذلك، وعندما أعطوني كوباً من المياه والسكر ارتحت وعدت فوراً إلى المسرح، وكانت ليلة تاريخية غنيت فيها 25 أغنية منها (كلمات ومطرحك بقلبي وأحبك جداً وكن صديقي) وغيرها”.

وزادت: “لم أكن مرهقة أبداً، بل بالعكس كنت متحمّسة لهذا المهرجان العريق، وهذا المكان الذي أرى فيه العيد والحب واجتماع الأحبة الذين غمروني بلطفهم ومحبتهم”.

وأشارت الرومي إلى أنها كادت تدمع عندما عادت إلى المسرح بعد دقائق، ورأت الجمهور الكبير يقف مصفقاً بحرارة وفرِحاً لعودتها، مؤكدة “هذه المحبة هي كنزي الحقيقي الذي أكبر فيه”.

وذكرت أنها “المرة الأولى التي تصاب بهذه الحالة، وهي اليوم بصحة جيّدة جداً، ولا تعاني من أي أمراض في حياتها وتمارس الرياضة، وتعتمد نظاماً غذائياً صحياً ككل الناس”.

وانتشر فيديو يسجّل لحظة فقدان الرومي توازنها، وأصبح رائجاً جداً على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تعاطف رواد الشبكات الاجتماعية مع الفنانة اللبنانية، متمنين لها دوام الصحة، ومتسائلين إن كانت تعاني من أي أمراض أو مشاكل صحية.

وانطلق المهرجان بعد غيابه العام الماضي بسبب جائحة كورونا، وفق ضوابط صحية على مسارح مدينة جرش الأثرية التي تبعد 51 كيلومتراً شمالي عمان، خلال الفترة من 22 سبتمبر إلى 2 أكتوبر المقبل، وفق ما أعلنت اللجنة في مؤتمر صحافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى