ثقافة وفن

رحمة رياض تكشف سبب سقوطها على السجادة الحمراء

التاج الإخباري – كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عن سبب سقوطها على السجادة الحمراء خلال حفل الموريكس دور 2021، حيث فقدت وعيها وسقطت قبل أن تدخل إلى الحفل.

رحمة رياض تكشف سبب سقوطها في حفل الموريكس

وظهرت رحمة رياض في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بينما يحاول زوجها ألكسندر علوم حملها ونقلها إلى سيارة الإسعاف.

وأوضحت رحمة رياض أنها لا تعلم سبب سقوطها المفاجئ خلال الحفل، لكنها تعرضت لحالة من فقدان التوزان والدوخة مما تسبب في سقوطها لكنها في حال أفضل الأن.

وأشارت إلى أنها كانت تشعر بإرهاق شديد يوم الحفل ولم تكن تناولت الطعام، معلفة: “الحمد لله أصبحت أفضل ولكني اتيت للحفل دون نوم وطعام ومن المطار إلى الحفل مباشرة ما تسبب لي بحالة إرهاق شديدة”.

وأوضحت رحمة أن والدتها كانت تقول لها من الصباح إنها خائفة عليها اليوم ولكن رحمة طمأنتها بأنها بحالة جيدة.

سقوط رحمة رياض على السجادة الحمراء

لدى وصولها السجادة الحمراء لحضور حفل “​موريكس دور​” لهذا العام، فقدت المطربة العراقية، رحمة رياض،​ وعيها وسط الحضور الذي تجمهروا حولها من أجل المساعدة.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر كيف فقدت رحمة وعيها وكانت برفقة خطيبها الفنان العراقي ​​ألكسندر علوم​​، الذي ساعدها وظل بجانبها لتتحسن وتتمكن من التنفس بسبب الازدحام، كما حضر الصليب الأحمر لدعمها ومعرفة ما حصل معها.

وفور وقوعها حضر الصليب الأحمر اللبناني لإسعافها، تبين أن سبب سقوط رحمة هو الإرهاق الشديد، لأنها وصلت من المطار  إلى الحفل فوراً، وهي بحالة أفضل الآن.

رحمة رياض وألكسندر علوم

يذكر أن رحمة رياض كانت قد أعلنت خطوبتها إلى الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم في مايو الماضي، ونشرت عبر صفحتها في موقع “إنستغرام”، صورة لها مع خطيبها، وكتبت “باركولي”.

وقبل فترة احتفلت النجمة العراقية رحمة رياض بعقد قرانها على عارض الأزياء ألكسندر علوم بحضور عدد من المقربين والأصدقاء. ونشرت رحمة رياض فيديو لها أثناء عرض القران على حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام ظهرت فيه مع عريسها ألسكندر علوم في مكان يشبه الحديقة وسط التصفيق من الحاضرين.

وأكدت رياض أن ما تم هو مجرد عقد قران وليس حفل زفاف كما اعتقد البعض، موجهة الحديث إلى أصدقائها قائلة: “إلى أصدقائي اللي اعتبروا أن هذا عرس هذا مو عرس هذا عقد قران، أكيد بالعرس في الأشهر القادمة كل الأصدقاء والأهل والمقربين هيكونوا موجودين، وبصراحة أختي طيبة هي اللي فاجأتني وسوت هذا الحفل البسيط العائلي”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى