ثقافة وفن

دكتورة يومي تكشف سبب هذا الاسم وتكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

التاج الإخباري – كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة يومي، سبب تسميتها بهذا الاسم، خاصة أن اسمها الحقيقي “يمنى خوري”.

الدكتورة يومي تكشف سبب هذا الاسم

وأوضحت الدكتورة يومي في لقائها عبر برنامج “في أسبوع” المذاع على شبكة MBC أن المتابعين أعطوها هذا اللقلب لأنها تقدم لهم النصائح في الحياة باعتبارها “لايف كوتشنج”.

ونفت الدكتورة يومي أن يكون اللقب لحصولها على شهادة لدراسة الطب مشيرة إلى أنها تخطط مستقبلاً إلى الحصول على الدكتوراه بدراسة علم النفس ولكن بعد الانتهاء من تأسيس شركتها الخاصة.

وأضافت أنها تسعى الأن لتأسيس شركتها في الإمارات والتي تعمل في مجال مستحضرات التجميل، مشيرة إلى أنها كانت تملك شركة في لبنان تعمل في نفس المجال ولكنها اضطرت لترك لبنان بسبب الظروف الراهنة هناك.

وكشفت الدكتورة يومي سبب زيارتها المتكررة إلى السعودية مشيرة إلى أن الزيارة الأولى للمملكة العربية السعودية كان لعمل تمثيلي ونجح كثيراً خاصة أن الجمهور لم يكن يتوقع هذا منها خاصة أن الدور كوميدي.

وأشارت إلى أن الدور كان قريب منها خاصة أن شخصيتها كوميدية على السوشيال ميديا، موضحة أنها لا ترى نفسها في الأعمال الجدية وتميل أكثر إلى الأعمال الكوميدية

وأكدت أنها لم تتوقع هذا النجاح من الجمهور معلقة: “حلقة واحدة سببت هذه الضجة فكيف لما بطلع بمسلسل كامل”.

ونفت الدكتورة يومي عدم خضوعها لـ عمليات التجميل على الإطلاق، على الرغم من أن طبيبتها تخبرها بالحاجة إلى الخضوع للفيلر لكنها تشعر أنها مازالت صغيرة في العمر تبلغ 24 عاماً، وأن أخر مرة خضعت للفيلر كان منذ عامين ونصف.

ورفضت الدكتورة يومي الكشف عن دخلها الشهري من العمل في السوشيال مكتفية بالتعليق :”يعني منيح الحمد لله”.

وقدمت يمنى خوري نصيحة للفتيات بضرورة الاعتماد على النفس وأن يكون لديهن طموح مؤكدة أن لا شيء مستحيل خصوصا إذا كان لديهن هدف، معلقة: “ما في شئ مستحيل خاصة أن حياتي كانت صعبة بكل التفاصيل”

أما عن أصعب الأوقات التي مرت بها في حياتها عندما كبرت بعيداً عن أهلها مشيرةً إلى أن هذا الأمر أثر على شخصيتها وأعطاها القوة، معلقة: “فيه كتير قصص صعبة في حياتي، لكن أصعبها أني كبرت بعيد عن أهلي وكنت بعمر صغير”.

من هي دكتورة يومي؟

يمنى خوري، أو كما تعرف باسم دكتورة يومي، هي فتاة لبنانية تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت في الظهور بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل دائماً حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، وهذا بجانب حدثها المستمر عن الموضة والجمال، وظهور الكثير من الإطلالات الجريئة التي بسببها تعرضت لانتقادات واسعة طوال الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى