ثقافة وفن

الدكتورة خلود تهنئ فوز الفهد وتطلب يد مولودها لابنتها

التاج الإخباري – حرصت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود على تهنئة مواطنتها الفاشنيستا  فوز الفهد على قدوم مولودها الجديد أحمد.

وشاركت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بـتطبيق”سناب شات”، ظهرت فيه وهي داخل سيارتها الخاصة، قائلة: “وش هالاخبار الجميلة، مبروك أم أحمد، فوز، حبيبة قلبي، ألف مبروك وحمد الله على سلامتك”.

وطلبت الفاشينيستا الكويتية يد ابن فوز الفهد: “أحمد، أحمد جاني، ورايحة أزوجه ابنتي ليان، ومن الحين سوف أحجزه لابنتي الصغيرة ليان”.

المتابعون يتفاعلون مع طلب الدكتورة خلود

من ناحية آخرى تفاعل المتابعون بشكل كبير مع فيديو الدكتورة خلود، خاصة بعد طلبها يد ابن صديقتها لابنتها بشكل لطيف ومازح، وجاء في التعليقات:” خوش فكرة وتصيرون كلكم عائلة مشاهير”.

وعلقت متابعة:”صراحة الدكتورة خلود أفضل أحد ممكن يصير خالة روح حلوة وسنع وفهم واخلاق”.

وقالت أخرى: “احب بخلود روحها الحلوة ما احسها مثل باقي المشاهير رغم انها اكثرهم مشاهدة”.

فوز الفهد ووضعها لطفلها أحمد

وكانت فوز الفهد أعلنت منذ أيام عن انجابها لمولودها الأول من زوجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف وكتبت تدوينة عبر سناب شات معلنة فيه استقبال طفلها الذي أطلقت عليه اسم أحمد وعلقت في رسالتها كاتبة:”الحمدالله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود أحمد أن ينبته نباتا حسنا ويجعلة قرة عين لنا”.

صدمة فوز الفهد من  الأمومة

من ناحية آخرى كانت تحدثت فوز الفهد عن تجربتها مع الحمل، معبرة عن صدمتها وعدم استيعابها حتى الآن لتجربة الأمومة.

وأشارت فوز الفهد إلى تعرضها لكثير من الاضطرابات الفترة الماضية بسبب توترها، إلا أنها حاولت تهدئة نفسها بأنها ستخوض تجربة جديدة بكل تفاصيلها وعليها الاستمتاع بها.

وتطرقت فوز الفهد في حديثها إلى الصعوبات التي مرت بها منذ زواجها وحتى بداية حملها: “يعني أنا في زواجي كان بداية كورونا، وبعدين جاء حملي بالتعب اللي أنا فيه، وولا سافرت ولا احتفلنا بالعرس ولا عملنا هاني مون، قعدنا في البيت، وبعدين صار فيه لخبطة وضغط، قلت خلاص فوز.. استرخي..أنا أستاهل إنه أنا أريح نفسي”.

ولفتت فوز الفهد إلى تعرضها لمجموعة من الصدمات منذ زواجها حتى الآن دون أن تعلن عن تفاصيل هذه الصدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى