اهم الاخبارثقافة وفن

رزان مغربي : أنا شريرة بأسلوب مختلف

يبدو أن عام 2020 هو عام الحظ لرزان مغربي التي عادت بنجاح إلى برامج المسابقات من خلال برنامج “اغلب السقا” في الموسم الرمضاني الماضي أمام أحمد السقا، كما أنها ستعود إلى السينما بعد غياب سنوات طويلة من خلال فيلم “صابر وراضي” أمام أحمد آدم وذلك بعد انسحاب سمية الخشاب بسبب أزمة فيروس كورونا خوفاً من وجود مشاهد جماعية ضمن أحداث العمل.

من خلال شخصية جاسمين، تعود رزان مغربي إلى البطولات السينمائية مجدداً بعد آخر أعمالها ببطولة فيلم “حسن طيارة ” قبل سنوات طويلة.

وقالت رزان مغربي إنها بشخصية جاسمين تعود إلى السينما أمام أحمد آدم في بطولة سينمائية جديدة، حيث تجسّد من خلالها شخصية بعيدة عنها تماماً؛ فهي شخصية جادة تعمل لدى رجل أعمال يعاني من الشلل، وتجمعها العديد من المشاكل مع البطل أحمد آدم ضمن الأحداث خاصة أن لديها أهدافاً تسعى إلى تحقيقها ولا تسمح لأحد بأن يقف في طريقها.

وأضافت رزان أنها ستظهر بشخصية شريرة، ولكنها مختلفة جداً عن آخر شخصية قدمتها ضمن أحداث مسلسل “رسائل” أمام مي عز الدين والذي عُرض قبل سنوات.

وكانت رزان مغربي  قد بدأت تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث الفيلم قبل أيام داخل إحدى المناطق الداخلية في منطقة شقارة السياحية في مصر، حيث تدور بعض المشاهد الخارجية هناك، على أن ينتهي التصوير قبل بداية شهر سبتمبر المقبل، حيث إن مخرج العمل حدد جدولاً زمنياً وهو يومان لتصوير مشاهد العمل لإنهائه قبل العام الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى