أخبار الأردناهم الاخبار

الكهرباء الأردنية تعلن حالة الطوارئ القصوى لمواجهة الظروف الجوية

التاج الإخباري – أعلنت شركة الكهرباء الأردنية – جيبكو -جاهزية طواقمها لتنفيذ خطة الطوارئ والمعدة مسبقاً لمواجهة الظروف الجوية التي تشهدها المملكة، انطلاقاً من حرصها على الاستمرار في تقديم خدماتها للمشتركين بكل كفاءة واقتدار خلال الظروف الجوية المتوقعة.

وأهابت الشركة في بيان صحفي اليوم بالمواطنين الإبلاغ عن أي حالات طارئة والابتعاد عن الشبكة الكهربائية والاتصال على رقم الطوارئ المعلن 116.

وأكدت ضرورة ترشيد الاستهلاك قدر الإمكان، وتفقد المضخات الغاطسة في الطوابق الأرضية والإبلاغ العاجل عن ارتفاع منسوب المياه لمستويات قد تصل إلى الأسلاك الكهربائية والعدادات، وتثبيت الأجسام التي يمكن أن تكون متطايره بفعل الرياح والتي قد تلحق ضررا بالشبكة الكهربائية وتتسبب بانقطاع التيار .

وقالت الشركة إنها تراعي كافة مستلزمات المحافظة على السلامة العامة، والتركيز على إيصال التيار الكهربائي للمشتركين بأقصى سرعة، معتمدة على خطط التحديث والتطوير التي شرعت بتنفيذها والهادفة إلى تقديم الخدمة المثلى في كافة الظروف، وإزالة كافة المعيقات التي من شأنها أن تتسبب في تعطيل التيار الكهربائي الناتجة عن الرياح القوية أو تساقط الأمطار والثلج.

–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى