ثقافة وفن

منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها الـ38

احتفلت النجمة مِنّة شلبي بعيد ميلادها بصحبة صديقتها الفنانة غادة عادل وابنتها وأصدقائها المقربين، والتي احتفلت بعيد ميلادها الـ 38.

وقد حرص الفنان أحمد رزق على تهنئة صديقته منة بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر رزق صورة تجمعه بها من كواليس أحد أعمالهما الفنية، وكتب معلقاً عليها: كل سنة وانتي طيبة يا غالية ؛ إذ إن الثنائي قد جمعهما أكثر من عمل سوياً، من بينها فيلم  اوعى وشك ، ومسلسل  حديث الصباح والمساء .

وقد ظهرت الفنانة مِنة في الصور بصحبة الفنانة غادة عادل خلال احتفالها بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها وسط حالة من الفرحة والبهجة بين الحاضرين، والتي نالت إعجاب الجمهور على السوشيال ميديا. كما تداول روّاد موقع التواصل الاجتماعي صوراً من احتفال الفنانة منة شلبي عيد ميلادها عبر السوشيال ميديا، وسط تهاني جمهورها.

وتصور منة شلبي حالياً دورها في فيلم  النمس والإنس  مع النجم محمد هنيدي، والذي بدأ تصويره الأسابيع الماضية، حيث تم تصوير عِدّة مشاهد جمعته مع بطلة العمل منة شلبي داخل استوديو شريف عرفة في منطقة أكتوبر، وبدأ هنيدي وفريق العمل تصوير عدد من المشاهد الخارجية منها شوارع القاهرة والمستشفيات وخلافه.

ويجسد محمد هنيدي خلال الأحداث دور موظف حكومي فقير يَتَعَرّض لكثير من المصائب بسبب مِهنة والده، الذي يجسده الفنّان شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدي يقع في غرام منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

فيلم النمس والإنس بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وصابرين، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

الفنانة منة شلبي، من مواليد 22 يوليو 1983، شاركت بعدد كبير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، أبرزها: “هي فوضى”، و”فيلم هندي”، ومسلسل “واحة الغروب”، وفيلم “نوارة”، و”بنات وسط البلد”، و”أحلام عمرنا”، و”حديث الصباح والمساء”، وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى