اهم الاخبارثقافة وفن

ميريام عطا الله تعيدنا إلى الزمن الجميل

بعد فترة من الغياب، تعود شركة العنود للإنتاج مع الفنانة ميريام عطا الله في عمل فني مُتميِّز جَمَعت به بين أكاديميتها كخرّيجة مسرح وبين جمال صوتها وخامته المُخمليّة وبحرفيّتها العالية، تمثّل بتقديم فيلم قصير جسّدته بالصورة وبحرفية مطلقة المخرجة رندلى قديح.

أنهت النجمة العربية ميريام عطا الله تصوير فيديو كليب غنائياً جديداً بعنوان “كل ساعة ويوم” تحت إدارة المخرجة رندلى قديح ومن إنتاج Al Anoud Production.

تتعاون ميريام في هذا العمل مع الفنان القدير إحسان المنذر لناحية الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي، أما الميكساج والماسترينغ فتولّاه إيلي بربر.

في تفاصيل هذه الأغنية الحديثة، تعود بنا ميريام بِصوتها العذب وخامته المُتميّزة إلى لون الطرب الأصيل الذي اشتاقت مَسامِعنا له، حيث ستحصد أغنية “كل ساعة ويوم” نجاحاً وانتشاراً عربياً في محاولة منها مع فريق العمل إلى تقديم فنٍّ راقٍ يَجْمَع بين الأصالة والحداثة (مودرن).

في ما يخص الفيديو كليب، يُسلّط الضوء على حقبة الفن الجميل حيث يُعيد إلى أذهان الجمهور نوستالجيا حقبة الخمسينيات التي عاش خلالها الفن العربي عصراً ذهبياً، لذلك تطل ميريام في هذا العمل الغنائي المُصوَّر بِشخصيّتيْن كي تَجْمع بين مواهبها المُتعدِّدة أي الغناء، الرقص والتمثيل وهذا ما ستُشاهدونه في كليب “كل ساعة ويوم” تحت عنوان “فراشة الفن الشرقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى