ثقافة وفن

أنغام تكشف شروط عودتها للتمثيل قريباً

التاج الإخباري – استضاف الإعلامي يوسف الحسيني عبر برنامجه التاسعة، المذاع على القناة الأولى المصرية، النجمة المصرية أنغام، خلال مداخلة هاتفية معها، حيث كشفت خلالها عن أمنيتها بالعودة للتمثيل بعد آخر عمل درامي قدمته في 2013 مع داليا البحيري والعديد من مشاريعها الغنائية القادمة.

وقد كشفت أنغام أنّها على استعداد للعودة لتقديم عمل فني سواء سينما أو دراما تعود من خلاله للتمثيل في الفترة الحالية، بعد أن قَدّمت آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل “في غمضة عين” مع الفنانة المصرية داليا البحيري. وقالت أنغام في مداخلتها الهاتفية ببرنامج التاسعة: «أنا أحب التمثيل جداً، وعندي استعداد إذ تم عَرَض سيناريو لعمل فني جديد ويكون مناسباً وملائماً لمرحلتي وشكلي العمرية حالياً أقبله.. لكني في انتظار أحد الأعمال إن شاء الله قريباً».

وعن إحساسها عندما تقبل على عمل جديد قالت أنغام: «دائماً قلقة وفي خوف مستمر على أي عمل جديد مقبلة عليه.. كما إنني أحب شغلي جداً.. لكني بنفس الوقت أظهر طاقة إيجابية في صورة إصرار وتحدٍ وهذا شيء.. وعندي مؤشر أن العمل الذي أعده سيعجب الناس» .

كما أكدت أنغام سعادتها بردود الفعل بعد طرح أغنيتها الجديدة «أنا بعته كتير مؤخراً» من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع طارق مدكور، وقالت: «أنا دائماً أراهن على الناس، وعلى وعي الجمهور وإحساسهم، وأعتبر الجمهور المصري متلقين راقيين جداً. ونجاح أغنيتي أنا بعته كتير يؤكد وجهة نظري».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى