ثقافة وفن

الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا تطرح “حدد موقعك” باللهجة الخليجية

التاج الاخباري- طرحت الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا أغنيتها الجديدة “حدد موقعك” المصورة على طريقة الفيديو كليب باللهجة الخليجية وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”يوتيوب”.

وتأتي أحدث أعمال الفنانة روحانا لتحقق فور طرحها ردود أفعال إيجابية ونالت الأغنية الرومانسية إعجاب المتابعين وأشادوا في تعليقاتهم مواقع التواصل الإجتماعي بأدائها وحضورها الطاغي.

واللافت أن الأغنية جمعت فريق عمل متكامل شارك في إخراجها إلى النور من كافة الدول العربية.

و”حدد موقعك ” من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي و ألحان محمود أنور و توزيع فراس عودة و هندسة صوت محمد المقهور و إخراج أحمد جابر.

وسبق أن طرحت روحانا اغنية أخرى باللهجة الخليجية وهي أغنية “جدا مُسَلِّي” من كلمات معتز الامام والحان: محمود انور و توزيع: فراس عودة و هندسة صوتيه : بشار البكر / ستوديوهات فايز السعيد في دبي، فيما حققت الاغنية نسبة مشاهدة عالية جداً.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة نشاط فني ملحوظ للفنانة إلهام روحانا ، وطرحت خلال الشهور الماضية عدة أغان منفردة، ومن أبرزها أغنية “جدا مسلي” باللهجة الخليجية، و”مخطوفة” و”متحفظة” وأغنية “يا دي” باللهجة المصرية ومن قبلها “هي الحكاية” و “من يوم غيابك” و” مسألة مبدأ” وغيرها من الأعمال المنشورة على موقعها الرسمي وقناتها الخاصة على قناة يوتيوب.

وتواصل روحانا على قدم وساق تنفيذ ميني ألبومها الغنائي الذي يحمل إسم “خيط مقطوع” وذلك في أول تجربة فنية غير مسبوقة في مشوارها الفني.

ويتكون العمل من 5 أغان وهي: خيط مقطوع، يا نهار مش فايت ،جبران خاطر،ما حبيتهاش،وأواخر الحواديت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى