اهم الاخبارثقافة وفن

نجوى كرم بـ “ملعون أبو العشق” ورقمٌ قياسي جديد !

مع إقتراب فيديو كليب “ملعون أبو العشق” من الوصول إلى 120 مليون مشاهدة، بدأ الإحتفال في حسابات محبّي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، بتحقيق الكليب هذا العدد الضخم من المشاهدات في فترة وجيزة، على قناة روتانا على اليوتيوب.

وتُعتبر نجوى أول فنانة عربية تتخطى عتبة ال100 مليون مشاهدة في أقل من سنة، بهذا الفيديو كليب، والأولى على قناة روتانا بأكبر نسبة لعلامة الإعجاب حيث نالت أكثر من 900 ألف لايك، بل وإقتربت من تحقيق مليون لايك عن نفس الفيديو كليب.

وبالعودة إليه، فإن الفيديو كليب صُوّر بطريقة “Flash Mob” تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، حيث نزلت النجمة الكبيرة فجأةً إلى الشارع في قلب العاصمة بيروت، فقلبتها رأساً على عقب، وأوقفت حركة المرور، وبدأت بالغناء وسط ذهول الناس، ثم إلتفّ حولها الناس وإنضمّ إليها بعضهم بالرقص وبعضهم بالتصوير، قبل أن تركب سيارتها وتودّعهم ملوّحةً بيدها من شبّاك سيارتها على طريقة النجوم، وهم لازالوا بين مصدّقٍ ومكذّب.

وكان الفيديو كليب حديث الإعلام العربي، ووكالات الأنباء العالمية، كان آخرها راديو وتلفزيون RTS السويسرية، كونه الأول من نوعه في الشرق الأوسط، كما حاز على أرقامٍ قياسية في موسوعة “غينيس”، كأسرع تصوير وتنفيذ لفيديو كليب عربي.

أغنية “ملعون أبو العشق” من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون، وماسترينغ جو باروجيان، أصدرتها نجوى كرم في بداية أبريل العام الماضي، وكانت العمل اللبناني الأعلى مشاهدة لعام 2019 على الإطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى