مقالات

العامران الفايز والطراونة أبناء القصر.. تتجدد لهما الثقة الملكية بالإنجازات

التاج الإخباري – خاص

أبناء الوطن المخلصون على العهد دائما في كل موقع يتواجدون فيه، وها نحن نرى رئيس مجلس إدارة العبدلي معالي عامر الفايز المثل الأعلى بابن الوطن المجبول على محبته وإخلاصه والانتماء له بكل ما أوتي من عطاء فهو من تربى بمدرسة الهاشميين، فقد انتمى للسلك الدبلومسي وتقلد عدة مناصب في وزارة الخارجية والسفارة الأردنية في واشنطن وعمل في الديوان الملكي ورئيس التشريفات الملكية القريب من القصر الملكي وجلالة الملك عبد الله الثاني، فكان أنموذجاً مثالياً في كل منصب يتسلم مهامه، إلى استلامه رئاسة مجلس إدارة العبدلي، لينقل المشروع نقلة نوعية مختلفة ليكون معلماً سياحياً مميزا في الأردن بالإضافة إلى مساحة واسعة من الاستثمارات المحلية والدولية لاستقطاب السياح لتمتع الفايز من حصافة الفكر والتطلعات والرؤى المستقبلية الحكيمة وصفات قيادية منافسة ممزوجة بخلقه النبيل الرفيع بكل السموّ.

سعى معالي عامر الفايز وعطوفة عامر الطراونة الرئيس التنفيذي لشركة العبدلي ومدير قصور صاحبي الجلالة سابقا، إلى التركيز على جذب الاستثمارات في قطاعات غير تقليدية كالرعاية الصحية ومركز مؤتمرات وغيرها، وأن يجسّدا معنى أن يكون العبدلي قبلة الاستثمارات في الأردن، وشريان العاصمة النابض للزوّار والسيّاح بفضل جهدهما على قدم وساق بإجراء المخططات الأساسية للبنية التحتية وإقامة الخدمات الشاملة بها، وهذا ما حققه انطلاق مستشفى العبدلي من نجاح باهر لا مثيل له في القطاع الصحي الأردني.

ونذكر انه اطلع جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس الاثنين، على خطط المرحلة الثانية لتوسعة مشروع العبدلي التي ستوفر 3 آلاف فرصة عمل سنويا للأردنيين.

وأشار جلالته، خلال اجتماع مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، إلى أهمية مساهمة المشروع في تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي التي تهدف إلى تنمية الاقتصاد الوطني، وجذب الاستثمارات وتوفير فرص عمل للأردنيين.

وبزيارة جلالة الملك لمشروع العبدلي هي تجديد لثقته بإنجازاته في توفير الاستثمارات واستقطابها بما يحقق رؤيته في التحديث الاقتصادي.

أبناء القصر الهاشمي تمتد سواعدهم بكل عطاء في خدمة الوطن والأردنيين، ونرى العامرين الفايز والطراونة يعملان بلا كلل أو ملل في سبيل تقديم كل إنجاز يخدم البلد لإعلاء شأنه استثمارياً وسياحياً والعمل بكل دأب للحد من البطالة لأبنائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى