مقالات

عواد يكتب بعد مقابلة رئيس الديوان الملكي

التاج الإخباري – بقلم عبدالله عواد

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على اشرف الخلق و المرسلين سيدنا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين.

تشرفت ومع ممثلي عن فئة الشباب بلقاء معالي رئيس الديوان الملكي معالي السيد يوسف حسن العيسوي ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر الباشا كنيعان عطا البلوي في قصر رغدان العامر صباح يوم الاحد الموافق 31/3/2024.

وتضمن اللقاء تثمين جهود جلالة الملك عبدالله الثاني المبذولة لإيقاف الحرب على غزة و اقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة ومنع اي محتولة لتهجير وقيامه شخصياً بالإنزالات الجوية وارسال المساعدات لأهلنا وأشقاءنا في غزة اضافة لجهود سمو ولي العهد بلاشراف على المستشفى الميداني الاردني /2 في غزة.

ان وقوف الاردن مع اهلنا في غزة هو واجب اسلامي عربي وطني وانساني ، وان الاردن لم ولن يتوانى عن خدمة اهل غزة في اي وقت وفي اي زمان ، والتأكيد على حقهم في اقامة دولتهم المستقلة و عاصمتها القدس كاملة.

و بمناسبة اليوبيل الفضي نؤكد دائما اننا كنا وما زلنا وسنبقى خلف القائد الأعلى للقوات المسلحة وسيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ونجدد له البيعة و الولاء و الانتماء ونؤكد دائما بوقوف الشعب الاردني بجميع مكوناته من شتى الاصول و المنابت صفًا واحدًا خلفه لرفع الظلم عن اهلنا في غزة .

ولا يسعني الا ان اشكرهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وسعى صدرهم لشباب ، داعيا الله عزه وجل ان يحفظ الاردن ارضا وشعبا وقيادة واسئل الله ان يزيل الهموم عن قلوبنا، والاحتلال عن ديارنا ومقدساتنا، ونصرا لاهلنا في غزة ، إنه نعم المولى ونعم النصير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى