مقالات

أين المؤثرين والأوجه المحبوبة لدى الشباب في الأردن أين رسائلكم التوعوية….. للأسف بجعبتنا عتبٌ كبيرٌ عليكم …

التاج الإخباري – بقلم: راكان الخلايلة

بدايةً نحن لدينا عتبٌ كبيرٌ على المؤثرين و رجال الإعلام الذين لم يتدخلوا ولم يكترثوا  في توعية الشباب على ماحدث من أعمال شغب في مباراة الرمثا والفيصلي من جمهور آخر ونتج عنها إصابة احد الأشخاص وما نتج عنها من خطابات كراهية عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأسبوع الماضي.

حقنا أن نعتب نحن كشعب واحد على الأشخاص المؤثرين وعلى الإعلام والبرامج التلفزيونية لأنهم بالفعل لديهم تأثير…. و لكن صوت واحد لايكفي لسماعه ولا يد واحدة تستطيع أن تصفق .

ولا نعتب على الجميع لأنه يوجد إعلام تبنى الموضوع وحاول تهدئة النفوس والحد من خطاب الكراهية أمثال برنامج الكابتن مع الكابتن مهند المحادين على قناة المملكة عندما استضاف الدكتور بشار الحوامده رئيس نادي الوحدات والباشا جهاد قطيشات رئيس نادي الفيصلي، وأيضاً شركة التاج الاخبارية الممثلة بالسيد نضال الخزاعلة .
عندما جمعت خلال الأسبوع الماضي الدكتور بشار الحوامده والباشا جهاد قطيشات وما شاهدنا من الرئيسين إلا كل محبة واحترام وأخوة… وكان هدفهم واحد بث الروح الرياضية وعدم جز الفتنة والحفاظ على مدخرات الوطن والممتلكات العامة وأيضاً برنامج نبض البلد عندما استضاف رؤساء الروابط الجماهيرية.. نعم نحن ننتظر منكم مثل هذه المواقف الوطنية التي تعبر عن المؤاخاة والجمع بين الجمهورين وليس التفرقة .. وها نحن ليلة أمس بعد المباراه خسرنا طفل يحتفل بفريقه بسبب التجيش والشحن الذي حصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي رحم الله الطفل وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان لكن بالفعل لو الإعلام والأشخاص المؤثرين تدخلوا  وحدوا من هذه المشاحنات والفتن لما وصلنا إلى هنا.

 حمى الله الأردن وحمى الله شعبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى