مقالات

الأردن أكبر من مطعم شاورما .. والسوشيال ميديا ليست ساحة إحتيال

التاج الإخباريمالك ومدير عام مجموعة التاج للإعلام والإنتاج المنتج نضال الخزاعلة 

لوحظ في الآونة الأخيرة استخدام مواقع التواصل بطريقة همجية تسيئ لهذا الوطن العزيز لتنحدر به إلى أسوأ الدرجات في مكانته، بأساليب تعمل على إشعال القلوب لأبناء هذا الشعب الطيب والمعروف بعاطفته الجياشة في أي قضية تعتري اي فرد منهم .

فهذا الوطن الكبير بأهله أكبر من مطعم شاورما يّستخدم كورقة تهدد سمعته والإنتقاص من قدره بقصة متناقضة الحديث بها بأقوالها وأحداثها وجميع أطرافها لتهييج الشارع الأردني ليشد رحاله من أقاصي المحافظات فزعةً لأردنية ناشدت لأجل والدها، والأردن أعلى مكانةً أن يشفق علينا القاصي والداني لأجل شاورما، في سبيل إحراز أعلى ترند .

وأردننا لا يستحق أن يهتز لأجل خبر وفاة كاذب من ناشط ينعى نفسه ليهزأ من مشاعر هذا الشعب الطيب ويحقق مئات الألوف من المتابعين على حساب شعبه ووطنه وأجهزته الأمنية والإعلام، فهذا الوطن يحمل كبرياءً وكرامةً وعزة نفس يستنزفها ثلة من الجهلة بالتلاعب والإحتيال بمشاعر الأردنيين المحبين للخير والذين يجرحهم ويقهرهم العوز أو الموت أو الفقد ..

الأردن أغلى وأعز من أن يمسه خزياً بأي ركن أو فرد من قبل أي شخص يستهزئ وينتقص من قدره ومكانته، ويبقى عزيزاً غالياً أكبر من أي قضية أو ترند يسطع كما عودَ ثقاب .. ما أن يشتعل إلا وينطفئ برماده وحده ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى