رياضة

قرارات كومان تثير ازمة في برشلونة

التاج الإخباري – تصعيد جديد من الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، بشأن قرار رحيله وأفادت تقارير صحفية، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للفريق، أجرى مكالمة هاتفية بسواريز ليُخبره بأنه خارج خططه في الفترة المقبلة. وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن قرار سواريز، أنه طالما يريد النادي رحيله بشكل نهائي، فعليهم دفع عقده كاملا، والذي ينتهي في صيف 2021.

أن سواريز يشعر بغضب من الطريقة التي يرحل بها، بعد كل ما قدمه للفريق الكتالوني. وكشف تقرير صحفي إسباني، الثلاثاء، عن تطور جديد بشأن الوضع داخل برشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

كان برشلونة أبلغ أكثر من لاعب أبرزهم لويس سواريز بالاستغناء عن خدماتهم، وضرورة البحث عن نادٍ جديد. ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن اللاعبين داخل غرف ملابس برشلونة غاضبون للغاية من تصرفات إدارة النادي مؤخرًا. وأشار إلى أن الهولندي رونالد كومان، المدرب الجديد لبرشلونة، لم يكن قادرًا على تقديم شرح رياضي لسواريز، عقب إبلاغه بقرار الاستغناء عن خدماته خلال اتصال هاتفي.

أوضح البرنامج الإسباني إن قرار رحيل سواريز ليس رياضيًا، لكنه قرار مؤسسي. يذكر أن الوضع تأزم داخل برشلونة عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى