رياضة

كيسييه على أبواب الانضمام مع القلعة الكتالونية

التاج الإخباري – كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن أن لاعب ميلان الإيطالي، الإيفواري فراك كيسييه، قد خضع للفحوصات الطبية اللازمة في إسبانيا، تمهيدا للانتقال إلى برشلونة الإسباني بدءا من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر؛ إذ ينتهي عقده مع فريق ميلان الإيطالي في 30 يونيو/حزيران المقبل.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن كيسييه سيوقع على عقد يمتد لأربعة مواسم كروية مع الفريق "الكاتالوني"، مقابل راتب سنوي يبلغ 6.5 مليون يورو، مشيرة إلى أن التوقيع الرسمي سيتم خلال هذا الأسبوع.

 

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو إن ميلان عرض على اللاعب راتبا سنويا يبلغ 6 ملايين يورو سنويا من أجل إقناعه بتمديد عقده، لكنه فضل الاستماع لعرض برشلونة الذي بلغ 6.5 مليون يورو سنويا، إضافة إلى المكافآت مع عمولة كبيرة يحصل عليها وكيل أعماله. 

 

وانضم كيسييه (25 عامًا) إلى صفوف ميلان قادمًا من أتالانتا عام 2019، وخاض مع الفريق الإيطالي 214 مباراة في كل المسابقات، وسجل 36 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة.

 

ويعود السبب الرئيسي لرغبة برشلونة في التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسييه إلى كونه صفقة مجّانية؛ إذ لا تسمح الأوضاع المالية للنادي الكتالوني بضخ مبالغ كبيرة في سوق الانتقالات القادمة.

 

المصدر: winwin 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى