أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

إرتفاع جديد على درجات الحرارة الأربعاء

التاج الإخباري – يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة اليوم الأربعاء ليصبح الطقس جافا وحاراً نسبياً في معظم المناطق، وحاراً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، يكون الطقس دافئاً في أغلب مناطق المملكة خلال ساعات المساء، وحار نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة،  والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

في المقابل يزداد تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة نسبيا المؤثرة على المملكة يوم غد الخميس، حيث يتوقع ان تسجل درجات الحرارة اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (10-12) درجة مئوية، طقس جاف وحار نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، وحار في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وخلال ساعات المساء يكون الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الجمعة المقبل، فيتراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة نسبيا على المملكة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً في أغلب المناطق، وحار نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غريبة معتدلة السرعة تنشط احياناً في مناطق البادية.

وخلال ساعات المساء يكون الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ودافئاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى