البرلماناهم الاخبارخبر عاجل

بالفيديو.. العرموطي يعلنها من خلال “التاج” لن اترشح للانتخابات القادمة لهذا السبب!

التاج الإخباري – شهد حمدان – أعلن النائب صالح العرموطي من خلال لقاء مصور أجرته التاج أنه لا يرغب بالترشح للانتخابات القادمة لمجلس النواب.

وقال العرموطي إنه ليس نادماً على ترشحه لانتخابات المجلس الثامن عشر والتاسع عشر ،مضيفاً أنه في رسالة الوداع السابعة التي كتبها لزوجته طلب منها ان تسامحه لعدم رغبته بالترشح للانتخابات القادمة.

وبين انه تم محاربته بشكل كبير خلال الدورة الماضية،وأنه فخور بما أنجزه خلال فترة نيابته

وأضاف أنه أول من أظهر اتفاقية وادي عربة تحت قبة البرلمان ومن بعدها عادت الباقورة والغمر، وكان له مشاركة في قانون الأحوال الشخصية وعُدِل كما تشاء الشريعة الإسلامية،وأنه فخوراً بوقوفه مع قانون الطفل

وتابع العرموطي أنه وقف مع الحريات، كماوقف غصة في حلق الحكومات التي تعتدي على حريات المواطن،وانه تفرغ بشكل كامل خلال الثمان سنوات الماضية لخدمة الوطن ودراسة القوانين والتشريعات.

ووجه شكره الى ابناء دائرته الانتخابية خاصة وابناء الوطن عامة،وان رأس المال هو حب الناس وليس كم المال وان أجمل ما يشعر به هو أنه نال ثقة المواطن

وختم أنه كان يخدم الوطن من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب ،وأنه خلال نيابته لم يعطي ثقته لحكومة، و يأسف لعدم تصويته على إقرار أي موازنة لأنها لم تلبي طموح المواطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى