أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

مطالبات من أهالي اللويبدة لضبط التجمعات على “المطل”

التاج الإخباري – خاص

نظم عدد من أهالي منطقة اللويبدة وقفة سلمية أمام مطل اللويبدة اليوم الاثنين أثناء افتتاح كشك تابع لجمعية الأمير علي للصم والبكم والذي كان من المقرر إفتتاحه من قبل أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه والذي إنتدب بدوره نائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية السيد حاتم الهملان . 

وجاءت الوقفة بحضور مختار المنطقة وعدد من المواطنين، احتجاجاً على ترخيص "كشك" وجبات خفيفه ومشروبات ساخنه وبارده على المطل . 

وبينوا أن اشخاص يأتون إلى المطل بشكل يومي ويتسببون في ازعاج قاطني البنايات المجاورة وبوجود هذا الكشك أبدوا تخوفهم من تفاقم هذا الوضع أكثر . 

نائب مدير المدينة الهملان قال للمعتصمين إن أمانة عمان الكبرى ستتكفل بمعالجة أي مخالفات أو اعتداءات تحصل في المكان، ضمن حدود تراخيصها. 

وأكد مدير شرطة العاصمة الذي حضر الإفتتاح وألتقى في المواطنين أن مكتبه سيكون مفتوح للجميع، وحول تخوفات اهالي المنطقة من افتعال مشاجرات وغيرها من قبل زوار المطل بين أنه سيتم تسيير دوريات أمنية لضبط الأمن في المكان وقد دعاهم لإجتماع في مكتبه في وقت يرونه مناسبا لطرح المشاكل الأمنية ليسار لوضع الحلول المناسبة لها . 

عضو مجلس أمانة عمان المهندسة قمر النابلسي أوضحت أن هنالك توجهات من قبل الأمانة وبتوجيه من معالي الأمين لتشييك المطل للحد من استمرار التجمعات غير اللائقة والتي تسبب الازعاج والمضايقة لسكان المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى