ثقافة وفن

لحظات مميزة بين رحمة رياض وماغي بو غصن وجيسي عبده

 ماغي بو غصن برفقة كل من مواطنتها جيسي عبده والنجمة العراقية رحمة رياض

التاج الإخباري – نشرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت من خلاله برفقة كل من مواطنتها جيسي عبده والنجمة العراقية رحمة رياض.

وبدت النجمات الثلاث في لقطات عفوية غلب عليها طابع الفرح والسعادة على أنغام أغنية "أني الأقوى" لرحمة رياض. 

ماغي بو غصن كشفت عن عملها الرمضاني
وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد كشفت عن حضورها في موسم دراما رمضان 2023 بعمل جديد لم تكشف تفاصيله ولكنها ستؤدي فيه شخصية "يسار" والعمل من تأليف ندين جابر.

وأكدت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 سيتمتع بجرأة كبيرة بالطرح ويمس كل شرائح المجتمع.

وأضافت ماغي بو غصن : "أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيراً فالعمل جريء بطرح مواضيع يجب أن نطرحها ونقولا لا لما يجب أن نقف في وجهه".

فكرة قوية وإنسانية
وأوضحت ماغي بو غصن أن فكرة مسلسلها الجديدة قوية جداً وإنسانية بشكل كبير وتتضمن حالة من الوحشية بمكان وحالة من العاطفة بمكان آخر.

وتؤدي ماغي في العمل شخصية "يسار" في حين أنها رفضت الكشف عن أية تفاصيل إضافية تتعلق بالمسلسل سواء بما يتعلق بمن سيشاركها البطولة أو مخرج العمل أو غيرها من التفاصيل.

رحمة رياض تشارك كاظم الساهر الغناء في بيروت
وكانت رحمة رياض قد شاركت مواطنها كاظم الساهر الغناء خلال حفله الأخير في بيروت حيث كانت رحمة رياض تجلس بين الحضور في حفل كاظم ولكن فوجئت به يستدعيها للصعود إلى المسرح، حيث قام كاظم بمشاركة رحمة رياض تقديم أغنية سلمتك بيد الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى