أخبار الأردن

تجربة جديدة لريم سعادة .. بعد الفن تفوز بعضو مجلس بلدية الفحيص

التاج الإخباري – من الشاشة الفضية وأداء الشخصيات الدرامية في المسلسلات وعلى خشبة المسارح، إلى السياسية وخدمة المجتمع للفوز بمنصب عضو في مجلس بلدية الفحيص في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.

ريم سعادة (جكلين حتر) الدكتورة والفنانة التي شاهدناها ممثلة في الأعمال الدرامية المتلفزة والمسرحية، اتجهت مؤخرا للمجال السياسي في الترشح لعضوية بلدية الفحيص وفازت بالمنصب. وهي التجربة الأولى من نوعها على مستوى الأردن التي توجت بالنجاح بعد اختيار أهالي المدينة لها.

تجربة الانتخابات 

حول الفوز تقول سعادة إنها تجربة جديدة اكتشفت فيها محبة وإيمان أهل مدينة الفحيص لقدراتها وتقديرهم لها، مبينة أنهم منحوها فرصة اليوم لتقديم الأفضل للمدينة وأهلها.

وترى سعادة التي تعتبر الأولى في الأردن عضو في نقابة الممثلين تترشح لانتخابات مجالس المحافظات، أن فوزها يعتبر بوابة عبور للفنان المثقف والقريب من مجتمعه وربما الأكثر تأثيرا من غيره لخدمة مجتمعه المحلي.

وتسعى سعادة إلى أن يكون الملف الثقافي والفني من أولويات عمل البلدية بالشراكة مع القطاع المحلي وبدعم الشباب وقدراتهم في مختلف المجالات، موضحة أن مدينة الفحيص صدرت الكثير من المثقفين في مجالات الأدب والفن والثقافة.

إلى جانب اهتمام سعادة بالثقافة والفنون وطاقات الشباب الابداعية، ستعمل مع أعضاء المجلس بالبلدية لدعم الخدمات الأساسية التي بحاجة لحلول بواسطة طرح المشاريع وهي؛ الطرقات، وحقوق عمال لافارج، وأزمة المرور وغيرها. الغد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى